نورفولكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع

  • وقت الافراج:2024-04-17 18:09:41
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:581
  • وصف سريع:

    نورفولك, وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخا

محتوى المقال
وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع

الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , تحتاج فقط إلى شخص واحد للعمل , وتحسين كفاءة العمل ,نورفولكجسر الصيانة, والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .

نورفولكيرجى التحقق من ما إذا كان الوصول إلى إمدادات الطاقة مستقرة , والنظر في ما إذا كان المدمج في السلطة

. عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي ,نورفولكسيارة جسر الصعود, ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

كييفو نوغلراختيار العلامة التجارية , ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ ,نورفولكالأرض جسر الصعود, ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

هناك العديد من أنواع مختلفة من جسر الصعود و طرق التثبيت , فقط تطبيق معقول يمكن أن تمارس كفاءة العمل . أدناه سلسلة صغيرة لك شرح كيفية تثبيت طن جسر الصعود بسرعة .


نورفولكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع



خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

عند الصيانة , والصيانة , والتنظيف , دعم لوحة التكيف مع قضيب الدعم هو أكثر موثوقية .

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; % فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

متطلبات التثبيت الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة , والتي يتم وضعها على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من المرور والنقل .

على سبيل المثال في درجة حرارة منخفضة - درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

بعد الانتهاء من العملية , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع المحور العلوي , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .


نورفولكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع



في الوقت الحاضر , وتحسين كفاءة العمل , واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال , فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة , وبالتالي ليس فقط يقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المصانع , ولكن أيضا يجلب أعلى كفاءة العمل والمنفعة الاقتصادية لهذه المصانع .

التكاليف المتغيرة القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .

لأن الحمولة من جسر الصعود ينقسم إلى حمولة مختلفة , تحميل وتفريغ البضائع ممنوع منعا باتا إذا كانت حمولة مختلفة يمكن تركيبها واستخدامها وفقا لمختلف الحمولة .

المنحدر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج mm , mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

نورفولكالإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

المرونة يشير إلى ما إذا كان أو لم يكن هيدروليكي جسر الصعود هو مفيد في العملية القادمة , فإن معظم الشركات في هذا الجانب من تحليل المدخلات , وعدم النظر في النظام , وتحميل وتفريغ أكثر إهمالا , بعد التخزين لا تنظر في راحة من المستودع , مما أدى إلى سوء الاتصال بين الروابط , والمعدات الميكانيكية لا يمكن استخدامها على نحو فعال .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تنتج ظاهرة الشفط , مما يؤدي إلى الهواء في الزيت الهيدروليكي , ولكن أيضا سوف تنتج أعلى من الضوضاء . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت

نورفولكمعلومات المنتج الأخرى
  • بولونيارفع هيدروليكي منصة رافعة هيدروليكيةما هي التغيرات في السوق

    بولونيارفع هيدروليكي منصة رافعة هيدروليكيةما هي التغيرات في السوق

  • بولونياسبائك الألومنيوم مصعد ثابتتحليل خطوات الإنتاج المحددة

    بولونياسبائك الألومنيوم مصعد ثابتتحليل خطوات الإنتاج المحددة

  • زيجلادمصعدملخص التحقيق في الحالة

    زيجلادمصعدملخص التحقيق في الحالة

  • لايبزيغمصعدطريقة حساب حجم الحاوية

    لايبزيغمصعدطريقة حساب حجم الحاوية

  • هامبورغ ألتونامصعد خاصالقدرة الإجمالية الزائدة

    هامبورغ ألتونامصعد خاصالقدرة الإجمالية الزائدة

  • فوتحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةما هو الوضع

    فوتحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةما هو الوضع

  • بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة للسياراتضمان الجودة

    بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة للسياراتضمان الجودة

  • سوسنويكمحطة هيدروليكية رفع منصةتحليل مبدأ العمل

    سوسنويكمحطة هيدروليكية رفع منصةتحليل مبدأ العمل

  • استدعى:تذكير: معلومات نورفولكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع ، توفر لك نورفولكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع من شركتنا ، وخدمة نورفولكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات نورفولكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية نورفولكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع. نورفولكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في نورفولكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!